مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


بغداد تستعد لعقد الإجتماع الثالث لحوار الأديان نهاية تشرين الأول المقبل

المصدر: الفرات نيوز

أكَّدت وكيلة وزارة الخارجيَّة السفيرة صفية طالب السهيل، اليوم الخميس إستكمال كافة الإستعدادات الخاصة لعقد الإجتماع الثالث لحوار الأديان بمُوعده المُحدد في نهاية شهر تشرين الأول المقبل.

جاء ذلك خلال إجتماع عُقد في مبنى وزارة الخارجيَّة للجنة العليا المُكلفة لمُتابعة الإستعدادت الخاصة لعقد الإجتماع الثالث لحوار الأديان بين العراق والفاتيكان، بمُشارَكة وكيل الوزارة السفير عمر البرزنجي، وبحضور السادة ممثلي دواوين الأوقاف الدينية الثلاثة.

وأشادت الشهيل بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الخارجيَّة في التنسيق بين دواوين الأوقاف الدينية، والمجلس الحبري لحوار الأديان، وسفارة العراق لدى الكرسي الرسولي، وسفارة الكرسي الرسولي في بغداد، في تهيئة كافة السُبُل التي من شانها إنجاح أنعقاد الإجتماع المُرتقب. 

وقد توجهت وزارة الخارجيَّة بالشكر والتقدير لدواوين الأوقاف الدينية، واللجنة التحضيرية العليا بكافة أعضائها للجُهُد الحثيث الذي بذلته في إعداد الملفات وأوراق الحوار وكافة المستلزمات لعقد الإجتماع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني