مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


الاعدام لداعشي مسؤول عن تهريب نزلاء سجن الاسحاقي

المصدر: الفرات نيوز

 أصدرت محكمة جنايات صلاح الدين، حكما بالإعدام بحق الارهابي المسؤول عن تهريب الموقوفين في سجن مركز الاسحاقي بعد كسره.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "محكمة جنايات صلاح الدين أصدرت حكما بالإعدام بحق الارهابي المكنى (ابو انس) الذي كان منتسب في شرطة الاسحاقي وأحد المنتمين الى عصابات داعش الارهابي لقيامه بكسر سجن مركز شرطة الاسحاقي المنسوب اليه وتهريب الموقوفين ومن ثم حمل السلاح ومحاربة القوات الامنية".

وأشار إلى أن "المحكمة اعتبرت انتساب المجرم الى الشرطة الاتحادية وانتمائه في الوقت ذاته الى التنظيم الارهابي ظرفاً مشددا يستلزم فرض اقسى العقوبات لذا قررت تجريمه وفقا لإحكام المادة الثانية /1 /3 /5  وبدلالة المادة الرابعة/1  من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني