مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


النقل تعقد اجتماعا تحضيريآ استعداداً لزيارة العاشر من محرم

المصدر: الفرات نيوز

  
 عقدت وزارة النقل اجتماعا تحضيريآ استعداد لزيارة العاشر من محرم واربعينية الامام الحسين {ع} في محافظة كربلاء المقدسة.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لوكالة {الفرات نيوز} ان " لجنة تنظيم أعمال زيارة العاشر من محرم واربعبنية الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء المقدسة عقدت اجتماعا برئاسة الوكيل الاداري للوزارة حازم الحفاظي وبحضور الوكيل الفني طالب عبدالله بايش وعددا من المدراء العامين لتشكيلات الوزارة اجتماعا في مقر الوزارة اليوم الخميس لبحث الاستعدادات لزيارة العاشر من محرم في كربلاء المقدسة". 

فيما تم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة التنسيق بين الوزارة وتشكيلاتها من جهة ومحافظة كربلاء وقيادة العمليات من جهة اخرى وتحديد محاور العمل واماكن القطوعات لغرض المساهمه في نقل الزائرين بدون اي معوقات.

وستشارك وزارة النقل من خلال شركات النقل الخاص والمسافرين والوفود والنقل البري والشركة العامه لسكك الحديد لغرض نقل الزائرين بصورة سلسلة وتقديم كافة الخدمات لهم وايصالهم إلى محافظة كربلاء المقدسة لأداء شعيرة زيارة العاشر من محرم الحرام وتفويجهم عكسيا .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني