مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


"خطة محكمة" لزيارة عاشوراء ومنع الطيران المسير

المصدر: الفرات نيوز

 أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، إنها أعدت "خطة محكمة" ستستخدم فيها تقنيات حديثة لتأمين حياة الزائرين الذي سيشاركون في عزاء اليوم العاشر من المحرم الحرام.

وذكر رئيس القسم حفظ النظام في العتبة الحسينية رسول فضالة في بيان للعتبة إن "القسم اعد خطة محكمة لتأمين زيارة عاشوراء، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة".
وقال "هنالك تنسيق عالٍ بين العتبة الحسينية المقدسة والعتبة العباسية المقدسة والجهات الأمنية الأخرى في المحافظة".
وأضاف أن "هذا العام سيشهد مشاركة أكثر من (5000) متطوع للمساهمة في تنفيذ الخطة".
وأكد فضالة أن "الخطة تضمنت استخدام أجهزة حديثة، بالإضافة الى السونار، وأجهزة الفحص المبكر، والطائرات المسيرة، فضلا عن منظومة كاميرات يبلغ عددها (1400) كاميرا".
وكشف عن وجود "منظومات خاصة لمنع طيران أية طائرة مسيرة غير مرخصة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني