حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


جنايات صلاح الدين: الإعدام بحق المسؤول عن تهريب نزلاء سجن الاسحاقي

المصدر: واع

أصدرت محكمة جنايات صلاح الدين، اليوم الخميس، حكماً بالإعدام بحق الإرهابي المسؤول عن تهريب الموقوفين في سجن مركز الاسحاقي بعد كسره.

وذكر مجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "محكمة جنايات صلاح الدين أصدرت حكماً بالإعدام بحق الإرهابي المكنى (ابو أنس)  الذي كان منتسباً في شرطة الاسحاقي وأحد المنتمين الى عصابات داعش الارهابية - لقيامه بكسر سجن مركز شرطة الاسحاقي المنسوب إليه وتهريب الموقوفين ومن ثم حمل السلاح ومحاربة القوات الأمنية".

وأضاف، أن "المحكمة اعتبرت انتساب المجرم الى الشرطة الاتحادية وانتمائه في الوقت ذاته الى التنظيم الارهابي ظرفاً يستلزم فرض اقسى العقوبات"، لافتة الى انها "قررت تجريمه وفقا لإحكام المادة الثانية /1 /3 /5  وبدلالة المادة الرابعة/1  من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني