حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخبـــار العــالــم 


فرنسا.. ملثمون يهاجمون مركز شرطة في ضواحي باريس بالمولوتوف

المصدر: RT

هاجمت مجموعة من الأشخاص الملثمين ( 20 شخصا ) مساء الأربعاء مركز شرطة "فيتري سور سان" في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس باستخدام "مولوتوف" والأعيرة المتفجرة.

ونجحت المجموعة المسلحة في الفرار، علما أن الهجوم استمر حوالي 45 دقيقة.

ولم يعلن عن إصابات لحد الآن في الهجوم المسلح.

وكان المهاجمون قد ألقوا أربع زجاجات مولوتوف في البداية على مبنى الشرطة.

وحاول عدد من ضباط الشرطة المناوبين التدخل للقيام باعتقالات، لكنهم أصيبوا بوابل من الأعيرة النارية المتفجرة، سقطت إحداها في مقصورة سيارة تابعة لفرقة مكافحة الجريمة (Bac) قبل أن تنفجر.

وذكرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية أن الهجوم وقع في الليلة الفاصلة بين 31 يوليو و1 أغسطس.

كما أشارت إلى أن الشرطة ردت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، قبل ملاحقة المشتبه بهم في مدينة مجاورة قبل أن يتم استهدافهم مرة أخرى بالأعيرة النارية المتفجرة وزجاجات المولوتوف.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة قبضت على شخص قام بتصوير جزء من مكان الحادث وغير معروف للسلطات القضائية، مؤكدة أنه قد تمت وبعد تبرئته.

والثلاثاء قال مكتب المدعي العام في كريتيل إن المحققين المسؤولين عن القضية يعملون على كشف خيوط العملية من خلال تتبع الحمض النووي في "العديد من الأدلة المضبوطة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني