مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


هذه هي القيمة العادلة لعملة بيتكوين

المصدر: وكالات

بدأ التداول في قطاع العملات المشفرة عند مستوى مرتفع يوم الأربعاء. ويتطلع المستثمرون إلى شهر أغسطس، بعد انتهاء شهر يوليو كأفضل شهرًا في العام في سلوك الأصول الرئيسية مثل البيتكوين.

في الواقع، لا تزال هناك أصوات تشير إلى أن البيتكوين ربما يكون قد وصل إلى القاع.

من بين هذه الأصوات، أنتوني سكاراموتشي، المؤسس والشريك الإداري لدى شركة سكاي بريدج كابيتال، الذي يؤكد أن أسوأ اللحظات الهبوطية في قطاع العملات المشفرة قد انتهت، بعد الانهيار الناجم عن إفلاس ثري أروز وسليسيوس وفوياجير.

عاجل: بيانات مفاجئة لمنطقة اليورو.. التوقعات تتحطم والتشاؤم يخيم

ومع ذلك، لشرح كيفية شراء العملات المشفرة، يواصل هذا الخبير التوصية بالحذر عند الاستثمار، مع الأخذ في الاعتبار عدم اليقين على مستوى الاقتصاد الكلي. فهذه أصول متقلبة. وأعتقد أن ما هو على المحك هنا هو أن الناس بحاجة إلى أخذ نظرة مدتها أربع أو خمس سنوات عن هذه الأصول، كما يقول سكاراموتشي في مقابلة مع ماركت ووتش.

ويقول هذا المحلل: "نعتقد أن النفوذ قد اختفى من النظام".

ويشير سكاراموتشي إلى أنه "استنادًا إلى مقاييس القيمة السوقية العادلة لدينا استنادًا إلى التبني، وحجم المحفظة، وحالات الاستخدام، ونمو المحفظة، نعتقد أن القيمة السوقية العادلة لعملة البيتكوين في الوقت الحالي تبلغ حوالي 40 ألف دولار".

وقد ارتفع البيتكوين بنسبة 8٪ في الأيام السبعة الماضية ويحاول كسر الحاجز النفسي البالغ 24.00 دولارًا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني