حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بيتكوين تقفز بسوق العملات.. وسايلور يضحي حتى ولو سقطت لـ 3500 دولار

المصدر: وكالات

بعد إعلان مفاجئ لمجتمع العملات الرقمية من جانب أحد أبرز مؤيدي بيتكوين، ارتفعت بيتكوين لتقود سوق العملات المشفرة للخروج ولو مؤقتًا من حالة الركود التي ضربت شهية المخاطر لدى المتداولين.

أعلن "مايكل سايلور" رئيس مجلس إدارة مايكروستراتيجي مغادرة منصبه كمدير تنفيذي من أجل التركيز على استراتيجيات المؤسسة والاستثمار في البيتكوين، مما يشير إلى اهتمام واسع بشأن الأعمال المرتبطة بالبرمجيات والعملات المشفرة.

ويتزامن ذلك مع قيام أحد الحيتان بشراء عملة البيتكوين بقيمة 3 مليارات دولار، حيث بدأت عمليات الشراء الأولى لهذا الحوت في 15 يوليو 2022، وأتم جميع عمليات الشراء الخاصة به في 3 أيام فقط بإجمالي 15,499 بيتكوين.

عاجل: أنباء عاصفة.. تهز أسواق الطاقة

تضحية سايلور

عاجل:ارتفاع صاروخي.. أقل من دولار

يأتي ذلك بينما تعتزم مايكرواستراتيجي مناقشة بيانات الربع الثاني من العام الجاري خلال الساعات المقبلة وفقًا لتغريدات الرئيس التنفيذي السابق للشركة.

وقال سايلور: "أعتقد أن تقسيم الأدوار بين رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي سيمكننا من متابعة استراتيجيتنا المؤسسية بشكل أفضل لاكتساب عملات بيتكوين والاحتفاظ بها وتنمية أعمالنا في مجال برمجيات تحليلات المؤسسات".

عاجل:إعلان طارئ.. وأزمة عنيفة

عاجل: واشنطن تقبل تحدي الصين.. الكارثة وشيكة

مايكرو ستراتيجي

وقالت مايكروستراتيجي في وقت سابق إنها احتفظت بأكثر من 129.7 ألف بيتكوين بقيمة 2 مليار دولار تقريبًا بعد النظر في خسائر انخفاض القيمة التراكمية للشركة اعتبارًا من 30 يونيو.

بلغ إجمالي الإيرادات للربع الثاني من عام 122.12 مليون دولار مقارنة بـ 119.3 مليون دولار في الأول ربع، وقد كشفت شركة استخبارات الأعمال لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أنها حصلت على 480 بيتكوين مقابل 10 ملايين دولار في يونيو.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني