حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخبـــار العــالــم 


تركيا: إنهاء تفتيش سفينة الحبوب الأوكرانية المتجهة إلى لبنان

المصدر: الميادين

تركيا تعلن الانتهاء من تفتيش سفينة الحبوب الأوكرانية وستتجه إلى لبنان خلال وقت قصير. بدوره، مسؤول تركي يقول إن ثلاث سفن قد تنطلق يومياً من الموانئ الأوكرانية بدل واحدة.

أعلنت وزارة الدفاع التركية، أن وفد مركز التنسيق المشترك في إسطنبول انتهى من تفتيش سفينة الحبوب الأوكرانية، وأنها ستتجه إلى لبنان خلال وقت قصير.  

وأوضح مراسل سبوتنيك، أن "عملية تفتيش السفينة استغرقت نحو ساعة، وعملية التفتيش شملت أشخاصاً من روسيا". 

بدوره، قال مسؤول تركي كبير إنّ ثلاث سفن قد تغادر الموانئ الأوكرانية يومياً بدلاً من سفينة واحدة في اليوم، بعد أن نجحت أول سفينة تحمل حبوباً في مغادرة ميناء أوديسا، وتمّ السماح لها بالمرور عبر مضيق البوسفور بعد عمليات التفتيش.

وتمكنت السفينة الأولى، "رازوني" من الإبحار بعد أن توسّطت تركيا والأمم المتحدة في اتفاق بين روسيا وأوكرانيا يهدف إلى تخفيف أزمة الغذاء العالمية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني