حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تعلن انجاز حفر بئر جديد في حقل الزبير

المصدر: واع

أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، عن إنجاز حفر بئر نفطية جديدة في حقل الزبير. وقال مدير عام شركة الحفر العراقية التابعة للوزارة باسم عبد الكريم ناصر، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الملاكات الفنية والهندسية في الشركة انجزت حفر البئر السابعة، ضمن العقد المبرم مع شركة ENI الايطالية لحفر 37 بئراً نفطية في حقل الزبير النفطي".
واضاف، أن "عمليات الحفر تجرى باستخدام جهاز الحفر IDC37  بعمق (3547) متراً وقد خصصت الشركة جهازين حديثين لتنفيذ هذا المشروع "، مشيراً الى "تطوير آليات العمل في الشركة وفق المعايير العالمية بما يتعلق بانظمة السلامة والفحص الهندسي ومفاهيم ادارة الجودة ومتطلبات البيئة في تشغيل الاجهزة مع الشركات العالمية وتفعيل التوجه في العمل مع الجهد الوطني ايضا، خصوصاً في مجال الجودة والصحة والسلامة المهنية والبيئة".
وذكر ، أن "الشركة تعمل حالياً وفق نظام الإدارة المتكامل IMS لتواكب العمل العالمي بخصوص الأنظمة والمعايير".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني