مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رئيس مجلس القضاء الأعلى يستجيب لطلب أبطال فريق (المواي تاي)

المصدر: واع

استجاب رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الأربعاء، لطلب أبطال فريق (المواي تاي).
وقال مجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان أستقبل بتاريخ  3/ 8 /2022 وفد الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي (تاي بوكسنغ) الفائز بخمس ميداليات في بطولة العالم للمتقدمين بالمواي تاي التي اقيمت مؤخراً في ابو ظبي بمشاركة (85) دولة".
واثنى زيدان "على هذا الانجاز التاريخي"، مؤكداً، أن "الرياضة بكل صورها أعطت الصورة الحقيقية للمجتمع العراقي بوصفه مجتمعاً متحضراُ ينبذ اسباب الفرقة أياً كان شكلها".
يذكر، أن لقاء زيدان للوفد جاء بسبب اشتراط احد اللاعبين الفائزين قبل خوض النزال على مقابلة رئيس مجلس القضاء الأعلى مقابل فوزه، حيث استجاب رئيس المجلس لهذا الشرط واستقبل الوفد الزائر الذي اهدى درع الاتحاد له.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني