حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ديون الأسر الأميركية عند مستوى قياسي يتجاوز 16 تريليون دولار

المصدر: سكاي نيوز عربية

ارتفعت ديون الأسر الأميركية إلى مستوى قياسي بلغ 16.15 تريليون دولار في الربع الثاني من العام الجاري، مدفوعة بقفزة قدرها 207 مليار دولار في القروض العقارية.

وأظهر تقرير من مجلس الاحتياطي الفيدرالي، اليوم الثلاثاء، ازدياد الاقتراض من قبل المستهلكين للتعامل مع التضخم المتسارع في الولايات المتحدة، مما عزز من الارتفاع في مستوى الديون.

وبحسب التقرير، فقد ارتفعت الديون العقارية إلى 11.39 تريليون دولار في نهاية يونيو.

 وبدأ الفيدرالي الأميركي رفع أسعار الفائدة في شهر مارس، مع تخارجه من السياسات النقدية التيسيرية التي ظلت سارية خلال أسوأ مراحل جائحة فيروس كورونا لحماية اقتصاد البلاد، والذي عانى بشدة جراء إغلاقات وإجراءات حماية أخرى.

وقال التقرير الصادر من فرع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، إن إجمالي ديون الأسر الأميركية الآن مرتفع بأكثر من تريليوني دولار عما كان عليه في الربع الرابع من 2019، قبيل بدء الجائحة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني