حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


احتيال جديد في العملات الرقمية.. وتحذير بريطاني من خسارة كل شئ

المصدر: وكالات

بينما تستمر تراجعات العملات الرقمية بعد موجة الارتفاعات الأخيرة، تلقت سوق التشفير مزيد من الضربات وتحديدًا من هيئة البورصات الأمريكية وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.

وفي الأنباء كشفت السلطات الأمريكية عن مخطط احتيالي جديد استغل العملات الرقمية في سرقة 300 مليون دولار، بينما حذرت الهيئة البريطانية المستثمرين من خسارة كافة استثماراتهم.

وفي المقابل كشفت انباء جديدة عن تمكن مجموعة من القراصنة من سرقة 200 مليون دولار من جسر العملات المشفرة نوماد الي يتيح للمتداولين تحويل عملة أفاكس إلى إيثريوم.

ويعرف جسر العملات المشفرة على أنه وسيلة تسمح للمتداولين بنقل العملات المشفرات بين شبكات البلوكتشين عبر تطبيقات متعددة.

عاجل: صفر خسائر.. أنباء هامة جدًا

احتيال ضخم

أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في بيان اتهامها لـ11 فردًا بإنشاء وترويج مخطط هرمي احتيالي مرتبط بالعملات المشفرة على منصة "فورساج.إي.أو"، استمر لأكثر من عامين واستطاع جمع أكثر من 300 مليون دولار من المستثمرين الذين يربحون الأموال عن طريق تسجيل آخرين في المخطط.

عاجل: البنوك تخفض الجنيه لأدنى مستوى بـ70 شهر

اتهمت لجنة الأوراق المالية والبورصات اليوم 11 فردًا لأدوارهم في إنشاء Forsage والترويج لها ، وهو هرم تشفير احتيالي ومخطط Ponzi الذي جمع أكثر من 300 مليون دولار من ملايين مستثمري التجزئة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في الولايات المتحدة.

من بين المتهمين المؤسسون الأربعة لشركة Forsage ، الذين عُرف عنهم آخر مرة أنهم يعيشون في روسيا ، وجمهورية جورجيا ، وإندونيسيا ، بالإضافة إلى ثلاثة مروجين مقرهم الولايات المتحدة شاركهم المؤسسون لتأييد Forsage على موقعها على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، والعديد من أعضاء ما يسمى Crypto Crusaders - أكبر مجموعة ترويجية للمخطط الذي يعمل في الولايات المتحدة من خمس ولايات مختلفة على الأقل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني