حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


نفط البصرة: بيع 10% من حصة إكسون موبيل متوقف على اجراء واحد

المصدر: واع

أوضحت شركة نفط البصرة، اليوم الثلاثاء، تفاصيل بيع 10% من حصة إكسون موبيل في حقل غرب القرنة 1، مبينة ان ذلك متوقف على اجراء واحد.

وقال وكيل المدير العام لشركة نفط البصرة، حسن محمد حسن، لوكالة الانباء العراقية (واع): إن "شركة النفط والغاز الإندونيسية (بيرتامينا) ستشتري 10% من حصة إكسون موبيل في حقل غرب القرنة 1 النفطي جنوبي العراق".

وأكمل، بالقول: إن "هذا ما تم الاتفاق عليه بين الإطراف المشتركة، وتنفيذه مرهون بتوقيع اتفاقية التسوية مع شركة نفط البصرة".

ووافق مجلس الوزراء في وقت سابق، على قيام شركة النفط الوطنية بالاستحواذ على حصة اكسون موبيل في حقل غرب القرنة / 1.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني