مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اتحاد الكرة يعلن رسمياً مباشرة أحمد كاظم في تدريب منتخب الناشئين

المصدر: واع

عقد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مدرب منتخب الناشئين احمد كاظم .

وقال عضو اتحاد الكرة احمد الموسوي أن " المدرب احمد كاظم اسم كبير استطاع أن يؤهل نادي سامراء الى الدوري الممتاز،وقد باشر بشكل رسمي بقيادة منتخب الناشئين استعداداً للبطولة القادمة ".

وأضاف الموسوي أن "المدة قصيرة بين تسلم الكادر التدريبي وبطولة كأس العرب ولا اعتقد أن يتم إعداد فريق في هذه الفترة البسيطة للمنافسة وهدفنا الأول هو التأهل الى نهائيات آسيا".

من جانبه قال المدرب احمد كاظم : " اجتمعت مع رئيس الاتحاد عدنان درجال الذي قدم لي الدعم الكامل ، لاسيما أن البطولتين المقبلتين ستقامان بعد مدة قصيرة".

وفي رده على سؤال مراسل (واع) حول اختيار الكادر الفني المساعد أجاب كاظم أن " كادره المساعد سيتألف من عماد عودة وحيدر رحيم وصالح لطفي وضرغام عباس".

وبين كاظم أن "منتخب الإمارت طلب إجراء مباراتين في أربيل وهي فرصة لمعرفة امكانيات اللاعبين والسعي لتطويرها قبل بطولة العرب".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني