مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


5 ذهبيات للعراق ببطولة قبرص للقوس والسهم

المصدر: الفرات نيوز

  
 أحرز المنتخب العراقي للقوس والسهم، اليوم الثلاثاء، المركز الأول ببطولة قبرص الدولية بإحرازه 5 ميداليات ذهبية في أعلى حصيلة للعراق ببطولة خارجية

وقال سعد المشهداني، رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم، : "العراق توج ببطولة قبرص الدولية بعد حصد 5 أوسمة ذهبية".

وأضاف: "نجح علي حمد كاظم في إحراز ذهبية القوس المحدب (ركيرف) بمجموع 632، ونالت رند سعد ذهبية القوس المحدب نساء بمجموع 594".

وتابع المشهداني: "حصلت فاطمة سعد محمود على ذهبية القوس المركب نساء بمجموع 679، كما أن إسحاق إبراهيم محمد مال اقتنص ذهبية القوس المركب رجال بمجموع 683، وأحرز عبدالله سعد محمود ذهبية الناشئين قوس محدب بمجموع 652". 

وختم المشهداني: "هذا الفوز الكبير في بطولة قبرص الدولية التي شهدت مشاركة منتخبات عالمية، جاء نتيجة للتطور الكبير في مستويات لاعبينا الذي أثمر عن حصد المراكز الأولى".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني