حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اربعة من مصارعي الحدود يمثلون العراق في بطولة العالم

المصدر: واع

نجح اربعة من مصارعي فريق الحدود من التاهل الى بطولة العالم تحت 23 عاما. وذكر المكتب الاعلامي لاتحاد المصارعة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "ابطال فريق الحدود للمصارعة واصلوا تألقهم اللافت على خارطة المصارعة العراقية ، حيث نجح اربعة من مصارعي الحدود من التأهل للمشاركة رفقة المنتخب الاولمبي في بطولة العالم تحت ٢٣ عاماً ، والتي من المؤمل اقامتها في اسبانيا منتصف شهر تشرين الاول المقبل ".
ونقل البيان عن عضو الهيئة الإدارية لنادي الحدود ومشرف فريق المصارعة (عماد وطن ) قوله، ان "المنافسات التي اقيمت على قاعة اتحاد المصارعة في ملعب الشعب الدولي تمخضت عنها اختيار تشكيلة المنتخب الاولمبي الذي سيمثل العراق في المحفل العالمي" .
واضاف وطن، ان "اربعة من مصارعي فريق الحدود ضمنوا تواجدهم ضمن صفوف المنتخب ، وهم علي عباس مكسر وزن 63 ، و علي محمد كاظم وزن 72، و حسن علي مكسر وزن 77 ، و علي ياسين طالب وزن 130 ."
يذكر ان فريق الحدود تحت ٢٣ عاماً نجح مؤخراً من حصد لقب بطولة اندية العراق ، والتي اقيمت في العاصمة بغداد .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني