حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انطلاق اختبارات نسوي الصالات في أربيل

المصدر: واع

انطلقت صباح اليوم الاثنين، على قاعة كلية التربية في جامعة اربيل، اختبارات اللاعبات لغرضِ اختيار الأفضل منهن لتمثيلِ المُنتخباتِ الوطنيّة لكرةِ الصالات. وقال المنسق الإعلامي للجنة الصالات النسوية جمعة الثامر في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" الاختبارات تجري بإشرافٍ مباشرٍ من مدربةِ المنتخبِ الوطنيّ لكرةِ الصالات (شاهناز ياري) وطاقمها المُساعد"، مبيناً، أن " المدربة أشادت بحجم المشاركة في الاختبارات وأن هناك رغبة كبيرة من قبل اللاعبات في ميدان كرة الصالات ".
وأضاف الثامر، أن" المدربة التمست وجود لاعبات جيدات سيكون لهن مستقبل في مجال اللعبة والقدرة على تمثيل المنتخبات الوطنية "، مشيراً الى أن" الاختبار سيكون على جولتين صباحية والاخرى مسائية على امل اكتشاف لاعبات جدد يحضين بقبول الكادر التدريبي ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني