حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

تـقـاریــر و دراســات 


ماذا تعرف عن "أصابع كوفيد"؟

المصدر: RT

 قال المركز الاتحادي للتوعية الصحية إن ظاهرة "أصابع كوفيد" (Covid Fingers) هي إحدى العواقب الوخيمة، التي قد تترتب على الإصابة بفيروس "كوفيد 19".

وأوضح المركز الألماني أن ظاهرة "أصابع كوفيد" تحدث بسبب قيام فيروس "كوفيد 19" بمهاجمة الأوعية الدموية، مما يحول دون إمداد الأصابع بالدم على نحو كاف، وبالتالي يتغير لونها إلى الأسود.

وشدد المركز على ضرورة طلب المساعدة الطبية فور ملاحظة تغير لون الأصابع، وذلك لتجنب تعرضها للبتر.

وبشكل عام، أكد المركز على أهمية تلقي التطعيمات المتوفرة حاليا لفيروس "كوفيد 19"، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة الالتزام بالتدابير الاحترازية للوقاية من الإصابة بالفيروس.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني