حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

مــنـــوعــات 


تحذير.. الأنواء الجوية: حرارة الأسبوع الحالي ستصل الى 53 مْ

المصدر: الفرات نيوز

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ارتفاعاً كبيراً بدرجات الحرارة في البلاد. وقال مدير اعلام الأنواء عامر الجابري لوكالة {الفرات نيوز} :"مناطق البلاد ستشهد خلال الاسبوع الحالي ارتفاعا بدرجات الحرارة يتجاوز الـ ٥٠، حيث ستجل المناطق الجنوبية درجات تتجاوز الـ ٥٣ درجة، والوسطى 52 مْ".
وأضاف ان "التقارير الجوية لم تشير الى تعرض البلاد خلال شهر آب الى عواصف ترابية، انما ارتفاعا بدرجات الحرارة وسيستمر حتى الثلث الأول من الشهر المقبل".
وبين الجابري :"هنالك اشارات الى إحتمالية هطول أمطار خفيفة في المناطق الجنوبية من البلاد وان الفرص قد تكون خفيفة الى متوسطة الشدة".
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني