حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نادي الحشد الشعبي يحرز لقب دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات

المصدر: واع

حقق نادي الحشد الشعبي، اليوم الخميس، لقب دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات، بعد فوزه بركلات الترجيح على الشباب البصري (4 - 3) في المباراة التي جرتْ بينهما في قاعة الشباب ضمن بطولة نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات المؤهلة إلى الدوري الممتاز.
وحصل فريق الشباب البصري على مركز الوصيف وفريق آليات الشرطة على المركز الثالث.
ووزع عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، مشرف لجنة كرة الصالات والشاطئية يحيى زغير ورئيس اللجنة علي عبد الحسين ونائبه زياد شامل الجوائز بين الفرق الفائزة والمتميزين بالدوري.
وحصل اللاعبون مصطفى جليل من الحشد الشعبي ومصطفى أسعد من آليات الشرطة وفيصل غازي بلدية البصرة وعبد العليم محمد من بازوايا على جائزة هداف الدوري مناصفةً.
فيما نال اللاعب مرتضى عباس من فريق الحشد الشعبي على جائزة أفضل لاعب، كما حاز الحارس عبد الحميد جمال من آليات الشرطة على جائزة أفضل حارس مرمى، وحصل مدرب فريق الحشد الشعبي ظاهر حبيب على جائزة أفضل مدرب.
وحضر حفل التتويج رؤساء الأندية الفائزة وأعضاء لجنة كرة الصالات والشاطئية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني