حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الاتحاد العراقي: أداء منتخب الشباب بكأس العرب "انتكاسة"

المصدر: الفرات نيوز

وصف الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء، اداء منتخب الشباب في بطولة كأس العرب بـ"الانتكاسة". وقال نائب رئيس الاتحاد، علي جبار {للفرات نيوز} :"يعتبر اداء منتخب الشباب يوم امس إنتكاسة وهو لم يقدم أي شيء إيجابي في بطولة كأس العرب".
واضاف، ان "عدم توفيق المنتخب بالمباريات لها اسباب {لم يتطرق اليها} ومن المؤكد ان اللجنة الفنية ستدرس تلك الاسباب للوقوف على الخلل الذي ادى الى هذه الانتكاسة".
واشار جبار الى "اللجنة الفنية هي من تحدد اي قرار يخص إقالة او استبدال او اعفاء للطواقم التدريبية".
وودع منتخب شباب العراق، امس الثلاثاء، بطولة كأس العرب لمنتخبات دون 20 عاماً بعد خسارة قاسية امام السعودية {1-4}.
وبهذا الانتصار رفع المنتخب السعودي رصيده الى 6 نقاط محتلا صدارة المجموعة الاولى، فيما خرج العراق من البطولة دون نقاط محتلا الترتيب الثالث، بينما ظل المنتخب الموريتاني بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط.
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني