مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


النزاهة تضبط 11 متهماً في دائرة توزيع كهرباء ديالى

المصدر: واع

أعلنت هيئة النزاهة ، اليوم الأحد ، ضبط 11 متهماً في دائرة توزيع الكهرباء بمحافظة ديالى. وأوضحت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن ملاكات دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة ، تمكنت من ضبط 11 متهماً في دائرة توزيع كهرباء ديالى؛ جراء ارتكابهم خروقات في أحد اللجان التي يحملون صفة العضوية فيها"، مبيناً أن "عمليَّة الضبط نُفِّذَت بناءً على مُذكَّرةٍ قضائيَّة".
وأضاف البيان، أن "مكتب تحقيق الهيئة في محافظة ديالى تلقى معلوماتٍ عن اقتراف خروقاتٍ في دائرة توزيع كهرباء المحافظة، فبادر للتحري عن تلك المعلومات عبر تشكيل فريق عمل مؤلف من محققي شعبة التحري والضبط في المكتب"، لافتاً إلى أن 
"فريق عمل المكتب انتقل إلى دائرة توزيع كهرباء ديالى، وتم ضبط المتهمين وهم من لجان مشتريات وتنفيذ المشاريع الصغيرة الخاصة بالدائرة؛ لاقترافهم خروقاتٍ تمثلت بجلب وصولات شراءٍ وهميَّةٍ، إضافة الى وجود مُغالاة في أسعار المواد". 
ونوه البيان، أنه "تم تنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ بالعمليَّة، وعرضه رفقة المُتَّهمين والمُبرزات المضبوطة على قاضي محكمة تحقيق النزاهة في ديالى؛ بغية استكمال الإجراءات القانونيَّـة المُناسبة بحقهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني