مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية: المخدرات عدو لا يقل خطورة عن الارهاب

المصدر: الفرات نيوز

وصف وزير الداخلية عثمان الغانمي، آفة المخدرات في العراق بأنها "عدو لا يقل خطورة عن الارهاب". وقال الغانمي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "المخدرات ذل وجهل وطريق الموت والهلاك ، وفي اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ادعو الى تضافر الجهود من اجل القضاء على هذه الافة بل العدو الذي لا يقل خطورة عن الإرهاب".

وأضاف "كما احيي وأبارك جهود الجهات المختصة في وزارة الداخلية في هذا المجال، فضلا عن ما تقوم به من حملات توعوية تثقيفية لتحصين المجتمع العراقي، المخدرات تسلب الإنسانية وهي نعش المدمن".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني