حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


يارالله يوجه بمنح جميع ضباط ومنتسبي الجيش الجرعة الثالثة للقاح كورونا

المصدر: واع

وجَّه رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم الأحد، بمنح جميع ضباط ومنتسبي الجيش الجرعة الثالثة للقاح كورونا.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس أركان الجيش، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "يار الله، التقى مديري المديريات (المراتب – الخدمات الشخصية – الأمور الطبية – الحسابات العسكرية) وآمري آمريات اللجان الطبية وتأهيل الجرحى وذوي الاحتياجات الخاصة، وضباط أمانة سر الإدارة في رئاسة أركان الجيش، للوقوف على احتياجات وتسهيل إنجاز معاملات شهداء وجرحى ومرضى الجيش العراقي".
واضاف البيان، أن "مديري المديريات المعنية، قدموا إيجازاتهم بشأن ما تحقق، كلاً حسب اختصاصه في مجال متابعة معاملات الشهداء والجرحى ومرضى الجيش العراقي".
ووجّه رئيس أركان الجيش، "بالإسراع بإنجاز معاملات الجرحى والمرضى الذين يحتاجون الى علاج خارج البلاد بالتنسيق مع الدوائر ذات العلاقة والملحقين العسكريين العراقيين في الدول العربية والأجنبية".
كما وجّه "مديرية الأمور الطبية والجهات ذات العلاقة الى إعطاء جميع ضباط ومنتسبي الجيش العراقي الجرعة الثالثة للقاح المضاد لكوفيد (19) ومتحوراته ومتابعة ممن لم يتلقَ الجرع السابقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني