حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخبـــار العــالــم 


الشرطة الألمانية تتوقع احتجاجات حاشدة عشية قمة مجموعة السبع

المصدر: RT

أفادت وكالة "أسوشتد برس" بأن الشرطة الألمانية تتوقع أن تجري في ميونيخ اليوم السبت احتجاجات يشارك فيها 20 ألف شخص على الأقل، وذلك عشية إجراء قمة مجموعة السبع في 26-27 يونيو الجاري.

وستجذب الشرطة 18 ألف موظف لضمان الأمن أثناء هذه الاحتجاجات.

ومن المتوقع أن يشارك في الاحتجاجات 50 مجموعة مناهضة للعولمة تطالب بالتخلى عن استخدام الوقود الأحفوري وتعزيز مكافحة المجاعة والعدالة الاجتماعية والحفاظ على التنوع البيولوجي للكوكب.

ونقلت وكالة "أسوشتد برس" عن ممثل منظمة "Oxfam" الخيرية، توبياس خاوسشيلد: "نحتاج إلى إجراءات معنية لمكافحة الأزمات الحالية العديدة. يعني ذلك أنه يجب على مجموعة السبع أن تعمل بسرعة. يجب عليها أن تكافح المجاعة وعدم المساواة والفقر".

ومن المتوقع أن يناقش زعماء مجموعة السبع الكبار أثناء قمتهم الوضع حول أوكرانيا وأزمتي الوقود والغذاء والتغيرات المناخية. من جانبه قال رئيس المجلس الأوروبي، شارل ميشيل، أمس الجمعة، أن زعماء المجموعة سيبحثون أيضا فكرة الحد من أسعار النفط الروسي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني