حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على 8 مطلوبين بمناطق متفرقة في بغداد

المصدر: واع

تمكنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، من القبض على 8 متهمين من المطلوبين قضائياً، من بينهم متهم محكوم غيابياً، مشيرة إلى أن عمليتها الأمنية أسفرت عن ضبط عدد من الأسلحة والأعتدة والمواد المتفجرة.
وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "قطعات قيادة عمليات بغداد تمكنت من إلقاء القبض على 8 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة".
وأضاف أن "من بين المتهمين الذين ألقي القبض عليهم عصابة للسرقة مكونة من متهمين اثنين بعد أن وردت معلومات استخبارية تفيد بتواجدهما ضمن منطقة الأعظمية بجانب الرصافة، ومتهمين آخرين بالقتل العمد والتزوير والدكة العشائرية".
 وتابع أن " المتهمين ضبط بحوزتهما عدداً من الأسلحة غير المرخصة والهويات المزورة، جاء ذلك خلال ورود معلومات استخبارية دقيقة ومن خلال تعاون المواطنين، حيث تم تشكيل فريق عمل والتوجه الى مكان الحادث والقبض عليهما في منطقة حي الكوفة شرقي العاصمة بغداد".
وأشار إلى "القبض على متهم آخر محكوم غيابياً في سيطرة شاطئ التاجي بجانب الكرخ، بالإضافة الى ضبط عدد من المواد المتفجرة والأسلحة والأعتدة غير المرخصة ضمن منطقة الشعب/الجمعيات".
وأكد البيان أنه "تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني