حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة صلاح الدين تضبط 46 ألف لتر كاز معدة للتهريب

المصدر: واع

أعلنت قيادة شرطة صلاح الدين، اليوم السبت، القبض على 5 متهمين مختصين بعمليات تهريب المشتقات النفطية، مبينة أن العملية الأمنية أسفرت عن ضبط صهريج وعجلتين محملة بمادة الكاز معدة للتهريب.   
وقال قائد شرطة صلاح الدين، اللواء الحقوقي قنديل الجبوري، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "قسم شرطة سامراء وبالاشتراك مع قوة من قيادة عمليات سامراء ومركز أمن سامراء ألقوا القبض على خمسة أشخاص من القائمين على عملية تهريب المشتقات النفطية".
وأضاف أن "عملية القبض أسفرت عن ضبط صهريج سعة ٣٦٠٠٠ لتر محمل بمادة الكاز، إضافة إلى ضبط عجلة كيا حمل محملة ب٢٠٠٠ لتر من مادة الكاز، وضبط تنكر سعة ٨٠٠٠ لتر محمل بمادة الكاز".
وأشار إلى، أنه "تم تسليم الاشخاص والعجلات المضبوطة الى مديرية امن جنوب صلاح الدين قسم التحقيق، لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم".
يذكر أن مديرية شرطة صلاح الدين أطلقت حملة أمنية لمنع تهريب المشتقات النفطية، لحل ازمة الوقود وانهاء معاناة المواطنين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني