استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


تكليف مفارز الأمن الوطني والشرطة بمنع تهريب المشتقات النفطية

المصدر: الفرات نيوز

 أعلنت خلية الإعلام الأمني، تكليف مفارز الأمن الوطني وباسناد قيادات العمليات ومديريات الشرطة في المحافظات بمنع عمليات تهريب المشتقات النفطية وتخويلها صلاحيات استثنائية.

وذكر بيان للخلية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ولغرض السيطرة على تهريب المشتقات النفطية ومعالجة شحة الوقود في بغداد والمحافظات، عقد مساء اليوم في مقر قيادة العمليات المشتركة اجتماعاً استثنائياً مع قادة العمليات ومدراء الامن الوطني في بغداد والمحافظات".

وأضاف "تمخض الاجتماع عن تكليف مفارز الامن الوطني وباسناد قيادات العمليات ومديريات الشرطة في المحافظات غير المرتبطة بقيادة العمليات بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية وتخويلها صلاحيات استثنائية تضمنت مصادرة المنتوجات النفطية المهربة والصهاريج والعجلات المستخدمة في عمليات النقل والتهريب، وتخويلهم باجراء التفتيش على الصهاريج كافة لبيان تطابق المنتوج مع ما مذكور في رسائل الحركة مع قيام القطعات العسكرية والاجهزة الامنية بمراقبة وغلق الطرق النيسمية وغير الرئيسية والتي يستخدمها المهربون بالحركة بين المحافظات مع تشديد الاجراءات بالسيطرات الرئيسية".

وحضر الاجتماع رئيس جهاز الامن الوطني ونائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية وقائد عمليات بغداد وقادة العمليات ومدراء الامن الوطني في المحافظات وممثلين عن وزارة النفط.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني