استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة بغداد تدعو للإبلاغ عن هؤلاء وتخصص خطاً ساخناً

المصدر: الفرات نيوز

دعت قيادة شرطة محافظة بغداد، الى الابلاغ عن أي شخص يطلق النار في الهواء. وذكر بيان لقيادة الشرطة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه :"بين فترة واخرى يظهر عدد من الأشخاص في مقاطع فديو تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يحملون السلاح بصورة علنية ويطلقون النار في الهواء ، أن هذه التصرفات اللامسؤولة هي تجاوز واضح على السلم والامن المجتمعي وان اصحابها يقعون تحت طائلة القانون والحساب".

ودعت قيادة شرطة محافظة بغداد "المواطنين بالادلاء باي معلومات متوفرة عن هذا الشخص عبر الاتصال بالخط الساخن لقيادة الشرطة ( ٤٢٧) المجاني وستكون هوية المتصل طي الكتمان".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني