استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخبـــار العــالــم 


مطار دمشق الدولي يعود إلى الخدمة ابتداءً من الغد

المصدر: الميادين

بعد ترميم ما تسبّب به العدوان الإسرائيلي الأخير، وزارة النقل السورية تعلن عودة مطار دمشق الدولي إلى الخدمة اعتباراً من يوم غدٍ الخميس.

أعلنت وزارة النقل السورية، اليوم الأربعاء، عودة مطار دمشق الدولي إلى الخدمة اعتباراً من يوم غدٍ، بعد ترميم مدرجاته وتجهيزاته التي تضررت بفعل العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأكد وزير النقل السوري زهير خزيم، في تصريح لوكالة "سانا"، أنّ "النواقل الجوية جميعها يمكنها برمجة رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتباراً من يوم غد"، مشيراً إلى أنّ "المطار سيعمل بكل طاقته لخدمة المسافرين والشركات المشغّلة"، لافتاً إلى "جهود الكوادر الوطنية التي واصلت العمل ليلاً نهاراً لإعادة فتحه وتشغيله ضمن إجراءات السلامة والأمان".

 المدير العام لمؤسسة الطيران العربية السورية شفاء النوري قال من جهته: إنّ "تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الغد سارية المفعول، وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة من دون أي تعديل".

وكانت وزارة النقل أعلنت، في 10 حزيران/يونيو، تعليق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر مطار دمشق الدولي نتيجة توقف عمل بعض التجهيزات الفنية في المطار وخروجها عن الخدمة، من جراء عدوان إسرائيلي جوي برشقات من الصواريخ انطلقت من اتجاه الجولان السوري المحتل، استهدفت جنوب العاصمة دمشق. 

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني