استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


القانونية النيابية: لا إحصائية دقيقة بعدد النواب البدلاء واعتذار بعضهم

المصدر: واع

أعلنت اللجنة القانونية النيابية، عن عدم وجود إحصائية دقيقة بعدد المرشحين البدلاء لعضوية مجلس النواب عن نواب الكتلة الصدرية المستقيلين.

وقال عضو اللجنة سالم العنبكي لوكالة {الفرات نيوز} :"لا يوجد حتى الآن إحصائية دقيقة بعدد النواب الذين سيؤدون اليمين الدستورية يوم غد الخميس لان بعضهم اعتذر".
وأضاف ان "أساس الدعوة لعقد جلسة استثنائية جاء لأداء اليمين الدستورية للنواب الجدد ولم يتم التطرق حتى الآن الى أي ملفات أخرى قد تطرح خلال الجلسة".
وكان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي دعا الى عقد جلسة استثنائية للبرلمان يوم غد الخميس، دون بيان أسبابها لاسيما وانها تعقد خلال العطلة التشريعية، لكن النائب عن كتلة دولة القانون محمد الصيهود، كشف للفرات نيوز، في وقت سابق بان الإطار التنسيقي تقدم بطلب من 50 توقيعاً الى رئاسة مجلس النواب لعقد جلسة برلمانية طارئة لترديد القسم للنواب الجدد".
وتوقع عضو في تحالف قوى الدولة الوطنية، سعد اللامي، اضافة 44 مقعداً برلمانيا الى الاطار التنسيقي من مقاعد البدلاء عن الكتلة الصدرية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني