استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مشرف كرة امانة بغداد: مواجهة الديوانية بمثابة نهائي

المصدر: واع

أكد مشرف فريق الكرة بنادي أمانة بغداد أحمد عزت، ان مباراة فريقه اليوم امام الديوانية ضمن الجولة الـ 37 من دوري الكرة الممتاز أشبه بالمباراة النهائية.
 وقال عزت في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع) ،اليوم الأربعاء، إن " فريق أمانة بغداد سيدخل هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث من اجل ضمان البقاء بشكل رسمي في دوري الكرة الممتاز ".
وأضاف عزت، أن " فريق أسوُد العاصمة مصر على الابتعاد عن مراكز المؤخرة التي لاتليق باسم وتاريخ النادي " ، مشيراً الى أن " فريق الديوانية حقق نتائج جيدة في الادوار الاخيرة ويسعى من خلال هذه المباراة الى تحقيق الفوز".
وبين عزت، أن "  المباراة ستكون صعبة على الفريقين وستحسم في الامتار الاخيرة"، لافتاً الى أن "الفوز سيكون حليف امانة بغداد كون المباراة لاتقبل القسمة بين اثنين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني