استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التجارة: إحباط تهريب كمية من الرز العنبر في بغداد

المصدر: واع

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن إحباط تهريب كمية من الرز العنبر في بغداد. وذكر مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية في الوزارة محمد حنون الحمداني في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الفرق الرقابية المشتركة من الدائرة ومديرية مكافحة الجريمة المنظمة تمكنت من ضبط عجلة محملة بالرز المحلي (العنبر) الذي يحمل شعار وزارة التجارة المخصص لصالح السلة الغذائية متجهة من سوق جميلة في بغداد الى محافظة النجف الأشرف".
وأضاف، أن "عملية الضبط تمّت بعد ورود معلومات عن طريق دائرة مكافحة الجريمة المنظمة التي تمكنت من إلقاء القبض على سائق الشاحنة وحجز الكميات واحالة القضية الى الجهات القضائية المختصة".
وأكد الحمداني بحسب البيان، أن "الحملات الرقابية مكثفة لمتابعة موضوع تهريب مواد السلة الغذائية وعدم مناقلتها بين المحافظات منعاً من احتكارها أو التلاعب بالأسعار وبالنتجة تفويت الفرصة على ضعفاء النفوس والمخالفين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني