استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


الإطاحة بتاجر مخدِّرات في ذي قار واثنين من مروِّجيها في الأنبار

المصدر: واع

اعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الأربعاء، عن الإطاحة بتاجر مخدرات في ذي قار، والقبض على اثنين من مروجيها في الانبار.

وذكر بيان للخلية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، انه "بعمليتين منفصلتين نُفِّذَتا استناداً الى معلومات استخبارية دقيقة لقسم الاستخبارات العسكرية في المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك وشعبة استخبارات الفرقة العاشرة من مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 38 وفوج مغاوير المقر المتقدم، أسفرت عن إلقاء القبض على أحد الإرهابيين من المطلوبين للقضاء وفق المادة 4/ إرهاب في منطقة 1 حزيران بمحافظة كركوك". 

وأضاف، أنه "تمَّ إلقاء القبض على اثنين من مروجي المخدرات في منطقتي البو طيبان والزنكورة في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، وبحوزتهما كمية من الحبوب المخدِّرة". 

وتابع،أنه "تم تسليم الإرهابي الى جهة الطلب أصولياً، فيما تم تسليم المروِّجين لها الى جهة الاختصاص وفق المادة 28 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية".

وفي سياق متصل أشار البيان، الى أنه "من خلال المتابعة الميدانية الدقيقة لملف عصابات الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات؛ كونها لاتقل خطورة عن الإرهاب، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن ذي قار التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن وبالتعاون مع شعبة مخدرات سوق الشيوخ من إلقاء القبض على أحد تجار المواد المخدرة في قضاء سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار، صادرة بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة 28/ مخدرات".

ولفت، الى أنه "تمَّ تسليمه الى الجهات المعنية المختصة لإكمال أوراقه التحقيقية".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني