وزير الخارجية الإيراني للكاظمي: نرحب بإعادة فتح السفارات في طهران والرياض    وكالة الاستخبارات تفكك شبكة لتهريب الآثار في ثلاث محافظات    كندا تنشر سفينتين حربيتين في بحر البلطيق    الآلاف يحتجون في مدريد على قمة "الناتو"    الكاظمي يجتمع بالنائب الاول للرئيس الإيراني في طهران    الكاظمي يجتمع بوزير الخارجية الإيراني على هامش زيارته الرسمية لطهران    الخطوط الجوية تحقق في رحلة مطار {صبيحة} التركي    الكاظمي ورئيسي يبحثان توطيد العلاقات الثنائية    الاطاحة بعصابة تتاجر بالبشر تقودها امرأة أثناء محاولتها بيع طفل رضيع    منتخب العراق للصالات يتأهل الى نهائي بطولة العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط يتخلى عن مكاسبه مع مخاوف تباطؤ النمو العالمي

المصدر: سكاي نيوز عربية

تراجعت أسعار النفط لتمحو مكاسبها المبكرة، بسبب المخاوف من احتمال أن يؤدي رفع البنوك المركزية الرئيسية أسعار الفائدة إلى إبطاء الاقتصاد العالمي وتقليص الطلب على الطاقة.

وهبطت العقود الآجلة لخام برنت بنحو واحد دولار ، أو 0.9 بالمئة ، إلى 112.15 دولار للبرميل بحلول الساعة 0900 بتوقيت غرينتش ، بعد ارتفاعها بنسبة 1 بالمئة في وقت سابق اليوم.

وكانت عقود برنت قد تكبدت خسائر بأكثر من 7 بالمئة الأسبوع الماضي، مسجلة أول انخفاض أسبوعي لها منذ 5 أسابيع.

وانخفضت عقود خام غرب تكساس الوسيط الأميركي بـ 0.6 بالمئة ما يعادل 69 سنتا إلى 108.87 دولار للبرميل، بعد أن كان مرتفعا بأكثر من دولار في وقت سابق. وعلى مدار الأسبوع تكبد نايمكس خسارة بأكثر من 9 بالمئة، وهو أول انخفاض له في 8 أسابيع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني