استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الاتصالات يرفع شعار التحدي في نهائي الدرجة الثانية

المصدر: واع

يحتضن ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين، المباراة النهائية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بين فريقي الاتصالات والحويجة، لتحديد بطل ووصيف الموسم الحالي .

وقال رئيس نادي الاتصالات الرياضي عماد محسن في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع )، إن" الاستعدادات لهذه المباراة مختلفةً ومتنوعة منها ما يتعلق بالجانب البدني والتكتيكي ومنها ما يتعلق بالجانب النفسي"، مبيناً، أن" الجهاز التدريبي لفريق الاتصالات عمل على اختيار التشكيلة المناسبة بعد دراسة الفريق المنافس والتأكيد على الانضباط واللعب بطريقة احترافية وتحديد كل ما يتطلب من أجل الفوز".

وأضاف محسن، أن" التأهل الى المباراة النهائية أمام نادي الحويجة جاء بعد رحلة طويلة وجهد شاق ونتائج متميزة في مباريات دوري الدرجة الثانية"، مشيراً الى أن " الأجواء التي توفرت للفريق خلال الفترة الماضية كانت تعتمد على توفير الزخم المعنوي والنفسي للاعبين لكي نكسب ونقطف ثمرات النجاح التي تحققت كأول فريق تأهل لدوري الدرجة الأولى ".

وختم محسن حديثه قائلاً: إن "نادي الحويجه الرياضي نادي متميز لكننا نسعى الى   تقديم مباراة تليق بالمباراة النهائية وأن نقدم مستوى يليق بنادي الاتصالات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني