النزاهة تضبط 11 متهماً في دائرة توزيع كهرباء ديالى    رئيسي: زيارة الكاظمي إلى طهران تمثل منعطفاً في تطوير العلاقات بين البلدين    مشاكل البصر قد تزيد من خطر الإصابة بالخرف لدى كبار السن    مؤتمر أمني تنسيقي في الروضة الكاظمية لزيارة ذكرى استشهاد الإمام الجواد {ع}    دراسة: تنظيف الأسنان في وقت معين من اليوم عامل "مهم" لطول العمر    وزير الداخلية: المخدرات عدو لا يقل خطورة عن الارهاب    هيئة الحج تعلن انتهاء نقل أكثر من 15 ألف حاج إلى الديار المقدسة    الكاظمي يصل إلى إيران في زيارة رسمية    الزراعة تغلق ملف غزلان الريم    العمل تكشف المستور عن ظاهرة التسول.. وتحذر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الصالات يرفع وتيرة استعداداته قبل لقاء مصر

المصدر: واع

أجرى منتخبنا الوطني لكرة الصالات أولى وحداته التدريبية فور وصوله مدينة الدمام السعودية، استعداداً للدخول في غمار منافسات بطولة كاس العرب .
وقال صبار في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، أن " منتخبنا سيخوض أولى مبارياته في البطولة يوم غد الاثنين أمام نظيره المصري، فيما ستكون مباراته الثانية يوم الثلاثاء 21 من الشهر الحالي أمام منتخب الجزائر ".
وأضاف، صبار أن " منتخبنا الوطني اجرى وحدة تدريبية مسائية بقيادة المدرب محمد ناظم الشريعة "، مشيراً الى، أن " رئيس الوفد يحيى صغير اجتمع مع الجهاز الإداري واللاعبين لحثهم على  تقديم مستوٍ يليق بسمعة العراق وحصد نتائج جيدة في هذه البطولة ".
يذكر، أن منتخبنا البوطني قد وقع في مجموعة تعد من المجموعات القوية وضمت الى جانبه منتخبات كل من مصر والجزائر .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني