وزير الخارجية الإيراني للكاظمي: نرحب بإعادة فتح السفارات في طهران والرياض    وكالة الاستخبارات تفكك شبكة لتهريب الآثار في ثلاث محافظات    كندا تنشر سفينتين حربيتين في بحر البلطيق    الآلاف يحتجون في مدريد على قمة "الناتو"    الكاظمي يجتمع بالنائب الاول للرئيس الإيراني في طهران    الكاظمي يجتمع بوزير الخارجية الإيراني على هامش زيارته الرسمية لطهران    الخطوط الجوية تحقق في رحلة مطار {صبيحة} التركي    الكاظمي ورئيسي يبحثان توطيد العلاقات الثنائية    الاطاحة بعصابة تتاجر بالبشر تقودها امرأة أثناء محاولتها بيع طفل رضيع    منتخب العراق للصالات يتأهل الى نهائي بطولة العرب   

اخـبــار ريـاضـيـة 


شهد متوعداً: سنجعل لاعبين عبرة لغيرهم بعد الخسارة أمام الجوية

المصدر: الفرات نيوز

قال عبد الغني شهد، المدير الفني لنفط الوسط، مساء اليوم الجمعة، إنه بصدد اتخاذ عقوبات رادعة ضد بعض اللاعبين، المتسببين في الهزيمة أمام القوة الجوية (1-3)، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال شهد، في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة :"الأداء لم يشفع لنا، وسط الفرص الكثيرة التي أهدرناها طوال دقائق المباراة.. لم ننجح في استغلال سيطرتنا أمام فريق كبير بحجم القوة الجوية، وفي ملعب الشعب الدولي".

وأضاف: "ستكون لنا وقفة مع اللاعبين، خصوصا في المقدمة، بعدما شاهدنا عدم وجود تعاون بينهم، وهو ما أدى إلى إضاعة سلسلة من الفرص السهلة".

وتابع: "خلال اليومين المقبلين، سنتخذ إجراءات ضد بعض اللاعبين المقصرين، لكي يكونوا عبرة للبقية، بعد الحالات السلبية التي حصلت في مباراة اليوم.. واللاعب المتسبب في الهزيمة يجب أن يدفع الثمن".

واستكمل: "نعم النتيجة عريضة والخسارة بثلاثية، لكنها حدثت بأخطاء وجزئيات بسيطة، وفي اعتقادي 3 لاعبين من القوة الجوية هم من حسموا المباراة لصالحهم".

وأتم: "سنعمل على تجهيز الفريق بأفضل صورة للمباراتين المتبقيتين، من أجل البقاء في المنافسة على وصافة الترتيب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني