استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


بمشاركة متولّيها الشرعيّ.. العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تكرّم مجموعةً من عوائل شهداء مجزرة سبايكر

المصدر: (شبكة الكفيل العالمية)

كرّمت العتبةُ العبّاسية المقدّسة بمشاركة متولّيها الشرعيّ سماحة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه)، مجموعةً من عوائل شهداء مجزرة سبايكر، وذلك في حفل ختام فعّاليات مهرجان فتوى الدّفاع المقدّسة بنسخته السادسة، الذي أُقِيم عصر هذا اليوم الجمعة.

وقال عضو اللّجنة التحضيريّة للمهرجان السيّد عقيل عبد الحسين الياسري، إنّ "هذا التكريم جاء حرصاً من العتبة العبّاسية المقدّسة ومتولّيها الشرعيّ وأمانتها العامّة، على استذكار جميع ذوي شهداء العراق الذين ضحّوا بآبائهم وأبنائهم وإخوتهم، في سبيل الدّفاع عن البلاد ومقدّساتها من دنس عصابات داعش الإجراميّة".

وأضاف "وقد أولت اللّجنةُ التحضيريّة للمهرجان أهمّيةً لذوي شهداء مجزرة سبايكر، التي فطرت قلوب العراقيّين جميعاً، لما مُورِست فيها من وحشيّةٍ ضدّ أكثر من (1700) شابٍّ عراقيّ، قُتلوا بدمٍ بارد على أيدي أعتى العصابات إجراماً ودمويّةً ووحشيّة، حتّى أنّها ما يزال جرحها نديّاً ينزف".

وبيّن الياسري أنّ "ذوي الشهداء تمّ توزيعهم على شكل وجبات، كلّ وجبةٍ يتمّ تكريمها في نسخةٍ من نسخ المهرجان، على أمل أن نشمل جميع ذوي الشهداء في النسخ القادمة من المهرجان بإذن الله تعالى".

من جانبهم قدّم ذوو شهداء مجزرة سبايكر شكرهم الجزيل لإدارة العتبة العبّاسية المقدّسة، على هذا التكريم والاستذكار، الذي اعتبروه أنّه ليس بغريبٍ عليها، فهي سبّاقةٌ في تقديم الدعم والمساعدة لذوي الشهداء، فضلاً عن تفقّد أحوالهم من وقتٍ إلى آخر.

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة كانت وما تزال مستمرّةً في دعمها الماديّ والمعنويّ بين الحين والآخر، لذوي شهداء وجرحى فتوى الدّفاع المقدّسة الذين لبّوا نداء المرجعيّة، للدّفاع عن أرض العراق ومقدّساته.

 
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني