الكاظمي يجتمع بالنائب الاول للرئيس الإيراني في طهران    الكاظمي يجتمع بوزير الخارجية الإيراني على هامش زيارته الرسمية لطهران    الخطوط الجوية تحقق في رحلة مطار {صبيحة} التركي    الكاظمي ورئيسي يبحثان توطيد العلاقات الثنائية    الاطاحة بعصابة تتاجر بالبشر تقودها امرأة أثناء محاولتها بيع طفل رضيع    منتخب العراق للصالات يتأهل الى نهائي بطولة العرب    النزاهة تضبط 11 متهماً في دائرة توزيع كهرباء ديالى    رئيسي: زيارة الكاظمي إلى طهران تمثل منعطفاً في تطوير العلاقات بين البلدين    مشاكل البصر قد تزيد من خطر الإصابة بالخرف لدى كبار السن    مؤتمر أمني تنسيقي في الروضة الكاظمية لزيارة ذكرى استشهاد الإمام الجواد {ع}   

تـقـاریــر و دراســات 


مفاجأة "صاعقة" في كوب قهوة.. هدية غير مرغوب بها

المصدر: سكاي نيوز عربية

تتنوع النكهات التي تصاحب المشروب الشعبي العالمي، القهوة، إلا أن بعض الإضافات لا يمكن استساغتها أو قبولها نظرا لغرابتها.

ووفق تدوينة لشاب هندي على منصات التواصل الاجتماعي، فقد فوجئ داخل كوب القهوة الذي طلبه عبر أحد تطبيقات توصيل الطعام، بقطعة دجاج.ونشر سوميت سوراب صورة للقهوة التي اكتشفت زوجته وجود قطعة دجاج فيها، بعدما تذوقته ولم تستسغ طعمه، حسبما ذكر موقع "إنديا توداي".

ووفق سوراب فقد تواصلت الشركة معه، واقترحت أن تمنحه عضوية أعلى من تلك التي يمتلكها حاليا في التطبيق الذي يستخدمه لطلب الطعام، تعويضا عما حدث.

كذلك اعتذر المقهى "ثيرد ويف" عن الخطأ، قائلا إن فريقا منه سيتواصلون مع سوراب.

وحظي منشور سوراب بتعليقات غاضبة على مواقع التواصل، حيث قال أحدهم: "هل يعقل في وقت باتت فيه القهوة تصنع بالآلات أن نجد دجاجا فيها؟ لا أستطيع تخيل كيف وصلت!".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني