دراسة: تنظيف الأسنان في وقت معين من اليوم عامل "مهم" لطول العمر    وزير الداخلية: المخدرات عدو لا يقل خطورة عن الارهاب    هيئة الحج تعلن انتهاء نقل أكثر من 15 ألف حاج إلى الديار المقدسة    الكاظمي يصل إلى إيران في زيارة رسمية    الزراعة تغلق ملف غزلان الريم    العمل تكشف المستور عن ظاهرة التسول.. وتحذر    العبيدي: الموازنة الاتحادية ستقدم في شهر تشرين الأول المقبل    الكاظمي يؤدي مناسك العُمرة لبيت الله الحرام بمكّة المكرّمة    بعد إغلاق دام لساعات بسبب الظروف الجوية.. استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد    الكاظمي وبن سلمان يؤكدان على دور العراق في تقريب وجهات النظر في المنطقة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


دعم دولي لمشروع زراعي يوفر فرص عمل للعاطلين في العراق

المصدر: واع

أوضحت وزارة الزراعة، اليوم الاثنين، تفاصيل مشروع زراعي يوفر فرص عمل للعاطلين، فيما اشارت الى الحراك لشمول أكثر عدد من المستفيدين.

وقال وكيل وزارة الزراعة ميثاق عبد الحسين في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): ان"مشروع الدعم الكامل لخلق فرص العمل في العراق من اجل تطوير قيمة المشاريع الزراعية - مستمر وهذه المرحلة الثانية لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة".

واوضح، ان "تلك المشاريع تقوم بدعم وتمويل من الاتحاد الاوروبي، وتتم إداراتها من قبل منظمة وكالة الهجرة الدولية"، مبيناً، أن "الهدف منه دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للدخول الى الخدمة وتوسع من خدماته ولتوفير فرص عمل اضافية خصوصاً في المناطق المحررة والمتضررة".

واضاف، أن "الجهات الداعمة لديها الآلية والاجراءات الواضحة لمنح قروض او المنح ضمن شروط، ودور الوزارة توجيه المنح باتجاهات ستراتيجية واختيار المشاريع التي تخدم بشكل مضاف"، لافتا الى ان "المشروع انطلق منذ سنة كاملة ودعم خلاله الف مشروع صغير ومتوسط".

وبين ان "الوزارة حالياً تقوم بدراسة ما مضى من المرحلة السابقة لاعادة التبويب وتوسعة قاعدة المستفيدين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني