دراسة: تنظيف الأسنان في وقت معين من اليوم عامل "مهم" لطول العمر    وزير الداخلية: المخدرات عدو لا يقل خطورة عن الارهاب    هيئة الحج تعلن انتهاء نقل أكثر من 15 ألف حاج إلى الديار المقدسة    الكاظمي يصل إلى إيران في زيارة رسمية    الزراعة تغلق ملف غزلان الريم    العمل تكشف المستور عن ظاهرة التسول.. وتحذر    العبيدي: الموازنة الاتحادية ستقدم في شهر تشرين الأول المقبل    الكاظمي يؤدي مناسك العُمرة لبيت الله الحرام بمكّة المكرّمة    بعد إغلاق دام لساعات بسبب الظروف الجوية.. استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد    الكاظمي وبن سلمان يؤكدان على دور العراق في تقريب وجهات النظر في المنطقة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


كركوك تعلن وصول لجنة من وزارة التجارة لحسم مستحقات الفلاحين

المصدر: واع

حددت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، اليوم الأحد، ثلاثة منافذ لاستلام الحنطة، فيما قررت تمديد ساعات الدوام فيها.

وقال مدير فرع الشركة في كركوك حسين قنبر، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الشركة حددت ثلاثة منافذ لاستلام الحنطة اليوم، الأول في مركز المحافظة والثاني في ناحية تازة إضافة إلى منفذ الرياض".

وأضاف قنبر أن "الشركة قررت تمديد دوام العاملين من السابعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المسوقين للحنطة"، مشيراً إلى أن "لجنة من وزارة التجارة وصلت الى كركوك برئاسة معاون مدير الشركة العامة لتجارة الحبوب للإشراف على عملية التسويق وإكمال صكوك الفلاحين لدفع مستحقاتهم المالية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني