استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


الفياض يعلن عن قرب صدور توجيه جديد بشأن قيادات عمليات الحشد الشعبي

المصدر: الفرات نيوز

 أعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، السبت، عن قرب صدور توجيهات تخص تعزيز قيادات عمليات الحشد الشعبي وجعلها تشكيلات دائمة تتمتع بالامكانيات والصلاحيات، فيما أشار الى الدور الكبير الذي تضطلع به قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي.

وقال الفياض في كلمة ألقاها خلال زيارته مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي في محافظة كربلاء المقدسة، "تفقدنا، اليوم، قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي التي تمثل نقطة مهمة جدا وتتعامل مع اعداد مليونية بالتعاضد مع القوات الأمنية". 

وأضاف،" اجتمعنا مع القادة والألوية وجميع تفرعات قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي واستمعنا لمجمل الأمور والمعضلات التي تواجههم"، مبينا "اننا كبيت واحد سنتعاون لتجاوز العقبات وسننتهي في البت فيها خلال الأسبوع المقبل وسنبدأ بتعزيز دور قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي التي توفر الحماية والأمن لأعداد مليونية من الزوار أسبوعيا وسنويا بشكل تعجز عنه دول". 

وأوضح الفياض، أنه" سيصدر توجيه خلال الأيام المقبلة بتعزيز قيادات العمليات وجعلها تشكيلات دائمة وفاعلة ولها إمكانيات وملاك تنجز مهامها وليست مجرد اطر تنسيقية". 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني