مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


فوز مثير للجوية على الكهرباء ونوروز يقسو على ضيفه أمانة بغداد في ممتاز الكرة

المصدر: واع

حقق فريق القوة الجوية، اليوم الجمعة، فوزاً مثيراً على نادي الكهرباء بنتيجة 3-2، فيما حقق نوروز الفوز على ضيفه أمانة بغداد في ممتاز الكرة.
وأفاد مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، بأن فريق الصقور حقق فوزا ثمينا على نادي الكهرباء بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب التاجي ضمن الجولة 32 من دوري الكرة الممتاز. 
وأضاف، أن نادي الكهرباء افتتح اهداف اللقاء مبكرا في الدقيقة العاشرة عبر اللاعب مهيمن سليم ملاخ من علامة الجزء، فيما أحرز اللاعب ابراهيم بايش في الدقيقة 12 هدف التعادل للصقور، وأضاف الهدف الثاني للجوية اللاعب احمد لفتة كوني في الدقيقة 32 ليعود الكهرباء مجددا باحراز هدف التعادل عبر اللاعب ذاته، في الدقيقة 33 من الشوط الاول. 
وأضاف، أن مهاجم المنتخب الوطني ونادي الجوية علاء عباس أضاف هدف الفوز في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع. 
وأشار إلى أن الجوية بهذا الفوز رفع رصيده الى النقطة 55 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة 37 في المركز 11. 
وفي مباراة اخرى حقق فريق نوروز فوزا مستحقا على ضيفه امانة بغداد في المباراة التي جرت على ملعب السليمانية لحساب الجولة 32 من دوري الكرة الممتاز. 
وجاءت اهداف فريق نوروز، عبر اللاعب بنيامين اكور في الدقيقة 66، وأضاف اللاعب واسو رستم الهدف الثاني في الدقيقة 80. 
وبهذا الفوز قفز فريق نوروز الى المركز 9، برصيد 39 نقطة، فيما هبط امانة بغداد الى المركز 14 برصيد 34 نقطة.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني