مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اتحاد التنس يناقش منهاجه وسبل الارتقاء باللعبة

المصدر: واع

من المؤمل أن يعقد الاتحاد العراقي المركزي للتنس اجتماعاً للهيئة العامة اليوم الخميس في نادي العلوية، بحضور رؤساء الاتحادات الفرعية، من أجل مناقشة التقريرين الإداري والمالي، إضافة إلى منهاج ما تبقى من العام الحالي. 
وقال رئيس اتحاد اللعبة وريا عبد القادر في تصريح لـصحيفة الصباح  وتابعته وكالة الانباء العراقية ( واع ) ، اليوم الخميس  ،إن " اتحاده سيعقد اليوم اجتماعاً للهيئة العامة يناقش فيه التقريرين المالي والاداري ومنهاج العام الحالي ، فضلا  عن دراسة سبل النهوض بواقع اللعبة.
وأشار عبد القادر إلى أن "اتحاده قرر إقامة تصفيات لاختيار عناصر منتخب  فئة المتقدمين تمهيداً لخوض غمار منافسات كأس ديفيز العالمية التي ستنطلق في شهر تشرين الأول المقبل ".
وأضاف عبد القادر أن "منتخبنا يطمح في هذه المشاركة، إلى تحقيق نتائج جيدة ومنافسة الفرق الأخرى من أجل التواجد ضمن المراكز المتقدمة في التصفيات الآسيوية والتأهل صوب المستوى الثالث، بالرغم من فارق الإمكانات بين لاعبينا وبقية المنتخبات ".
وتابع عبد القادر أن "الهدف من التواجد في المحفل القاري المقبل، هو اكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك، وكذلك الاستفادة من ملاقاة الفرق المشاركة في البطولة، تمهيداً للاستحقاقات المقبلة ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني