الحشد الشعبي يطيح بأحد عناصر داعش الإرهابي شرق الأنبار    وزارة الكهرباء العراقية تعلن بدء المراحل الأولية لإنشاء محطات الطاقة الشمسية    وزير خارجية قطر: نفط إيران سيساعد على استقرار الأسعار وخفض التضخم    الاستخبارات العسكرية تطيح بارهابي في عملية مداهمة لمنزله غربي نينوى    عمليات بغداد: القبض على (١٣) متهماً بحيازة الاسلحة والمواد المخدرة    الفياض يعلن عن قرب صدور توجيه جديد بشأن قيادات عمليات الحشد الشعبي    بوركينا فاسو: مقتل 5 جنود وتحييد أكثر من 30 إرهابياً    عبد المهدي يحذر "وزيرين" من الوقوع في شباك الاقتصاد الريعي    أمير قطر: مستعدون للوساطة بين إيران وأوروبا وأميركا    كتلة "التنمية والتحرير" ترشّح نبيه بري لرئاسة المجلس النيابي اللبناني   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال متهم سرق 50 مليون دينار من داخلة عجلة في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على متهم لسرقته ٥٠ مليون دينار من داخل عجلة في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد / مكتب الخضراء لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (٥٠) مليون دينار عراقي من داخل عجلة في منطقة حي الجامعة ببغداد".

واشارت الى ان "عملية القبض تمت بعد أن توفرت معلومات عن وجود حادث سرقة في المنطقة المذكورة أعلاه على الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث".

ولفتت الى انه "بعد التحري وجمع المعلومات التي أثمرت بالوصول إلى المتهم، حيث تم نصب كمين محكم والقبض عليه، وبعد إجراء التحقيق مع المتهم اعترف صراحة عن قيامه بسرقة المبلغ".

وذكرت انها "دونت أقوال المتهم بالاعتراف ابتدائيا وصدقت قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٦ من قانون العقوبات".

وفي ممارسة اخرى، "ألقت مفارز مكتب مكافحة إجرام المحمودية القبض على سبعة متهمين لقيامهم بعدة عمليات سرقة للدراجات النارية ودراجات التك تك ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني