مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

أخبـــار العــالــم 


صالح: ضرورة تعزيز العلاقات مع فرنسا في مكافحة الإرهاب والتغير المناخي

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، ان العلاقات العراقية الفرنسية وثيقة، وضرورة تعزيزها في مكافحة الإرهاب والتعاون الاقتصادي ومواجهة التغير المناخي".

وذكر بيان رئاسي ان صالح "استقبل اليوم الأربعاء في قصر السلام ببغداد، مع السفير الفرنسي لدى العراق إريك شوفالييه العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تطويرها".

وبحث الجانبان "العمل المشترك في مواصلة مكافحة الإرهاب والتعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي وحماية البيئة ومواجهة أزمة التغير المناخي".

وأضاف البيان "كما تمت مناقشة آخر التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك حيث تم التأكيد على ضرورة تخفيف التوترات في المنطقة والتعاون عبر الحوار لإرساء السلام في المنطقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني