مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

أخبـــار العــالــم 


هجوم مسلّح شمال سيناء​ يودي بحياة 5 من قوات الأمن المصرية

المصدر: الميادين

قوات الأمن المصرية توجّه ضربات لعناصر إرهابية بشمال سيناء بعد وقوع هجوم مسلّح هناك أودى بحياة 5 من قوات الأمن المصرية.

أفادت وكالة "رويترز" بوقوع هجوم مسلّح شمال سيناء​، وقالت إن الهجوم أودى بحياة 5 من قوات الأمن المصرية.

وقال مصدران أمنيان إن 5 على الأقل من أفراد الجيش المصري قتلوا صباح اليوم الأربعاء في هجوم شنّه مسلّحون في شمال شبه جزيرة سيناء.

وأضاف المصدران أن أربعة آخرين أصيبوا عندما فتح مسلّحون النار على نقطة تمركز أمنية في المنطقة الساحلية بشمال شرق سيناء المتاخمة لقطاع غزة.

ويأتي هجوم اليوم بعد مقتل ضابط وعشرة مجندين في هجوم على نقطة تفتيش أمنية في سيناء يوم السابع من أيار/مايو أعلن داعش لاحقاً مسؤوليته عنه.

وفي وقت لاحق، أعلنت القوات المسلحة المصرية، اليوم الأربعاء، توجيه عدد من الضربات للعناصر الإرهابية بشمال سيناء.

وقالت في بيان لها، إن "القوات الجوية  قامت يوم السابع من أيار/مايو بتنفيذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتين دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية".

ونجحت القوات المسلحة، بحسب البيان، في "اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف القوات المصرية، وتمكّنت كذلك من إحباط محاولة للهجوم على أحد الارتكازات الأمنية ما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيرية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني