مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الهند تفوز ببطولة آسيا للقوس والسهم في العراق

المصدر: الفرات نيوز

اختتمت، اليوم الأربعاء، منافسات بطولة آسيا للقوس والسهم، التي أقيمت فعالياتها في مدينة السليمانية العراقية،  بمشاركة 17 منتخباً آسيوياً. وتوّجت الهند بلقب البطولة ، بعد أن جمعت 14 ميدالية بواقع 8 ذهبيات و4 فضيات مع بورنزيتين، وتلتها أوزبكستان بوصافة جدول الترتيب بعد أن جمعت 3 ميداليات، ذهبية مع برونزيتين، وجاءت إيران بالمركز الثالث وبنجلاديش بالمركز الرابع، وحلّت كازاخستان بالمركز الخامس في الترتيب.
وشهدت  منافسات اليوم الخامس، والأخير إحراز  منتخب الهند الميدالية الذهبية في منافسات فرق الرجال لفعالية القوس المحدب لمسافة 70  متراً عقب تفوّقه على منتخب بنجلاديش في المباراة النهائية، بينما أحرز منتخب أوزبكستان البرونزية على حساب منتخب إيران صاحب المركز الرابع.
وفي منافسات النساء بفعالية القوس المحدب لمسافة 70 متراً حصد منتخب الهند الذهب بعد تغلبه على منتخب بنجلاديش في اللقاء الختامي وحصل منتخب أوزبكستان على البرونزية عقب تفوّقه على منتخب كازاخستان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
أما نتائج  منافسات الزوجي المختلط بفعالية القوس المحدب لمسافة 70 متراً حقق منتخب أوزبكستان الذهبية والمركز الأول فيما نال الفضية منتخب الهند، وحصل منتخب إيران على البرونز.
وفي فردي الرجال لفعالية القوس المحدب لمسافة 70 متراً أحرزت الهند الذهب والبرونز فيما حققت بنجلاديش الفضية.
أما نتائج منافسات فردي النساء لفعالية القوس المحدب لمسافة 70 متراً فحققت إيران الذهبية وحصدت الهند الفضية وكانت البرونزية من نصيب بنجلاديش.
وفي منافسات فردي الرجال لفعالية القوس المركب لمسافة 50 متراً هيمنت الهند على الذهب والفضة والبرونز وفي منافسات فردي النساء لفعالية القوس المركب لمسافة 50 متراً أحرزت الهند الذهب والفضة وحصلت بنجلاديش على البرونز.
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني